recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبه بيس احدث اصدار للاندرويد لعام 2021

تحميل لعبه بيس احدث اصدار للاندرويد


خلال الفترة الأخيرة تنوعت الألعاب الإلكترونية الخاصة بكرة القدم وممارستها، والتي تهم قطاع كبير من الأشخاص من أعمار مختلفة وعلى مستوى العالم كله، ولهذا كانت لعبة بيس من أجدد وأهم هذه الألعاب ويهتم بها أصحاب الهواتف الذكية خاصة التي تعمل بنظام أندرويد، فتعرف على خصائص تحميل لعبه بيس احدث اصدار للاندرويد.

تعد لعبة PES لكرة القدم الإلكترونية المجانية من أهم الألعاب التي يتم تحميلها بكثرة خلال تلك الفترة، والتي تم تطويرها من قِبل شركة يابانية تسمى "كوماني" وكما هو الحال مع لعبة فيفا فإنه يتم تطويرها بصورة مستمرة وكل إصدار يأتي بالكثير من الميزات التي تجعل عشاق هذه اللعبة يتدافعون إلى تحميلها وينتظرون كل ماهو جديد بشأن هذا الإصدار لأن تلك التحديثات تأتي بعدد من الخصائص التي تتميز عن السابقة، لأنها أفضل طريقة للعب كرة القدم من خلال الهواتف الذكية.

والإصدار الحديث لهذه اللعبة يأتي مختلفا تماما عما كانت عليه النسخ السابقة، حيث أنه يحتوي على عدد من التحديثات التي تقوم بدعم خاصية اللعب عن طريق البث المباشر ويأتي هذا مثل اللعبة التي تدعم نفس الخاصية وهي "ماتش داي" ويمكن لأي شخص لديه اتصال بالإنترنت أن يشارك بها بصورة أسبوعية، ويأتي هذا من خلال اختيار الشخص لمجموعة اللاعبين الذين سيخوضون اللعبة لكي تتم المساهمة في فوز اللاعبين بالمشاركة مع عدد من اللاعبين الآخرين والمتميزين على مستوى العالم كله.

والشركة المنتج للعبة عادة ما تختار عدد كبير من اللاعبين المتميزين حول العالم للمشاركة في اللعبة، لخوض المباراة التي تُبث بصورة أسبوعية، أون لاين عبر الإنترنت.

كيف يمكنك اختيار المدير الفني للعبة ؟

هذه اللعبة قد طورتها الشركة اليابانية المصنعة لكي تسهل عليك عملية اختيار المدير الفني للمباراة، وتصميمها على الطريقة التي ترغب بها ويتم تحديد 18 شخصية لتختار من بينها ما يناسبك وجميعها شخصيات مشهورة ورائدة في مجال كرة القدم، فيمكنك أن تختار بين دييجو مارادونا وكارلوس مايرو وغيرهم، وأنت بذلك ستكون المسئول عن الصفقة الخاصة بالمباراة كاملةً وتعقد الصقفات المختلفة وتتفاوض مع اللاعبين وكذلك عقد المؤتمرات الصحفية فتشعر كأنك في مباراة كرة قدم حقيقية.

مميزات تنزيل لعبة بيس آخر إصدار

  • اللعبة حصلت على عدد كبير من التطويرات التحديثات باستمرار من قبل مطوريها، فأنت إذا تابعت اللعب ستلاحظ بنفسك الكم الهائل من التغيرات التي طرأت عليها منذ تدشينها في عام 2011 وحتى هذا اليوم، وهذا لأن الشركة وضعت الكثير من الأموال من أجل تطوير اللعبة، من أجل إضفاء المزيد من الواقعية على اللعبة وتطوير رسوم الجرافيك بها.
  • تقييم اللعبة على جوجل بلاي أو متجر جوجل للتطبيقات، قد حقق مستويات مرتفعة من قبل الملايين الذين قاموا بتحميلها وهذا لأنها لعبة كرة القدم الأكثر واقعية وتشعر كأن اللاعبين أنفسهم يلعبون أمامك، وقد حصلت على تقييم حوالي 4.5 من 5 وقام حوالي 3 مليون شخص من تحميل الإصدار الأخير منها بالرغم من أنه نزل في وقت قليل.
  •  الذي جعل لعبة بيس من أفضل الألعاب الإلكترونية الخاصة بكرة القدم أنها تتمتع بالعديد من الميزات الفريدة، وأهمها أن سعتها التخزينية صغيرة للغاية مما يجعلها تعمل على العديد من إصدارات هواتف أندرويد إذا ما تمت مقارنتها بألعاب كرة القدم الأخرى.
  •  اللعبة لن تضطرك أن تمسح أي لعبة أو تطبيق آخر من هاتفك لتحملها، واستهلاك اللعبة للبطارية محدود بالرغم من أنها تعتمد على رسوم وجرافيك عالية الدقة.

تحميل اللعبة

 يمكنك الان تحميل لعبة بيس احدث اصدار للاندرويد من هنا

google-playkhamsatmostaqltradent