أخر الاخبار

شاطئ ميامي فلوريدا الولايات المتحدة

ميامي بيتش ، المدينة ، مقاطعة ميامي ديد ، جنوب شرق فلوريدا ، الولايات المتحدة. تقع على جزيرة حاجزة بين خليج بيسكين (غربًا) والمحيط الأطلسي (شرقًا) ، شرق ميامي. كانت المنطقة في الأصل مأهولة من قبل تيكستا ولاحقًا من قبل الهنود السيمينول. حتى عام 1912 ، كان الموقع عبارة عن مستنقع من غابات المنغروف.

شاطئ ميامي

حيث حاول المزارعون دون جدوى إنشاء مزارع جوز الهند ولكن حظهم أفضل مع بساتين الأفوكادو. كان جون إس كولينز وكارل فيشر وجون وجيمس لوموس روادًا في مجال التطوير العقاري هناك، ومن خلال جهودهم تم بناء جسر عبر الخليج (تبعه جسر في عام 1920). أضاف التجريف في وقت لاحق مساحة الأرض إلى الجزيرة. تم دمج المدينة في عام 1915 باسم Ocean Beach، وتم تغيير الاسم إلى Miami Beach في العام التالي.

فلوريدا الولايات المتحدة

أعاق النمو انهيار طفرة الأراضي في فلوريدا، وإعصار عام 1926، وبداية الكساد الكبير. ومع ذلك، بحلول منتصف الثلاثينيات من القرن الماضي، انعكست ثروات المدينة، مدفوعة ببناء العديد من المباني على طراز فن الآرت ديكو. أدت الحرب العالمية الثانية مرة أخرى إلى تقليص الأعمال السياحية ولكنها عملت على نشر المدينة على نطاق واسع عندما تم الاستيلاء على معظم الفنادق لإيواء المتدربين في الجيش. ازدهر النمو بعد الحرب، وتطورت المنطقة كمنطقة تقاعد شهيرة بالإضافة إلى وجهة سياحية.

شاطئ ميامي الآن

أصبح شاطئ ميامي الآن منتجعًا فاخرًا ومركزًا للمؤتمرات ولا توجد به صناعات ولا مرافق نقل بخلاف وصلات الطرق المؤدية إلى ميامي. يوجد بالمدينة متاحف للفنون والثقافة اليهودية
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -