مراجعة لعبة : Bully: Anniversary Edition

Ad Code Here

Bully (تم إصدارها في منطقة PAL باسم Canis Canem Edit ؛ لاتينية تعني "dog eat dog") هي لعبة فيديو أكشن ومغامرة تم تطويرها بواسطة Rockstar Vancouver ونشرتها Rockstar Games. تم إصداره في 17 أكتوبر 2006 لبلاي ستيشن 2. نسخة معدلة من اللعبة ، بعنوان إصدار للمنح الدراسية ، تم تطويرها بواسطة Mad Doc Software وتم إصدارها في 4 مارس 2008 لأجهزة Xbox 360 و Wii ، وفي 21 أكتوبر 2008 لنظام التشغيل Windows. تمت إعادة إصدار Bully للبلاي ستيشن 4 المتوفر عبر شبكة بلاي ستيشن في 22 مارس 2016. تم تطوير نسخة محدثة من إصدار المنح الدراسية بعنوان Anniversary Edition بواسطة War Drum Studios وتم إصدارها لنظامي التشغيل Android و iOS في 8 ديسمبر 2016.

يتم لعب اللعبة من منظور الشخص الثالث ويتم التنقل في عالمها المفتوح سيرًا على الأقدام أو لوح تزلج أو سكوتر بمحرك أو دراجة أو عربة أطفال. تدور أحداث القصة في بلدة Bullworth الخيالية ، وتتبع قصة اللاعب الفردي الطالب الجانح الأحداث جيمس "جيمي" هوبكنز ، الذي تم تسجيله قسريًا في أكاديمية Bullworth لمدة عام ، وجهوده للارتقاء في صفوف النظام المدرسي من أجل وضع وقف التنمر. يتحكم اللاعبون في Jimmy وهو يحاول أن يصبح أكثر شهرة بين "المجموعات" المختلفة بالمدرسة ، بالإضافة إلى حضور الفصول وإكمال المهام الجانبية المختلفة. يتضمن إصدار المنح الدراسية وضعًا تنافسيًا متعدد اللاعبين يتيح للاعبين التنافس للحصول على أعلى الدرجات في فصول مختلفة.

كان العنف المتوقع والمحتوى الجنسي مثيرًا للجدل في البداية. تلقى Bully مراجعات إيجابية ، مع الثناء الموجه إلى مهام اللعبة ، وتطوير السرد والشخصية ، على الرغم من أن عرضها التقديمي ومواطن الخلل التي واجهتها قد تعرضت للنقد. باع الإصدار الأصلي من Bully أكثر من 1.5 مليون نسخة ، وحصل على العديد من الجوائز في نهاية العام.


اللعب

Bully هي لعبة أكشن ومغامرات تدور أحداثها في بيئة عالمية مفتوحة ويتم لعبها من منظور شخص ثالث. وضع اللاعب الفردي في اللعبة يجعل اللاعب يتحكم في طالب في المدرسة الثانوية — وهو مراهق متمرد ، جيمس "جيمي" هوبكينز. طوال القصة ، يرتقي جيمي في صفوف المجموعات المدرسية ، والنماذج البدئية التي تشمل المتنمرين ، والمهووسين ، والبريبيز ، والشحوم ، واللاعبين. يكمل اللاعبون المهام - سيناريوهات خطية بأهداف محددة - للتقدم خلال القصة. تكافئ المهمات اللاعب بالنقود والعناصر الجديدة وتزيد / تقلل من احترام مجموعات معينة. إذا كانت هناك مجموعة تحظى بتقدير كبير لجيمي ، فسوف يتصرفون بطريقة ودية تجاهه (ولديهم خيار تعيينهم كـ "حراس شخصيين" أو "عضلات") ؛ إذا احتقرت جماعة جيمي ، فسوف تهاجمه بمجرد رؤيتها. خارج المهمات ، يمكن للاعب التجول بحرية في عالم اللعبة المفتوح ، الذي يتكون من مدينة Bullworth الخيالية ، ولديه القدرة على إكمال المهام الجانبية الاختيارية.

عند عدم أداء المهام ، يمكن للاعب حضور الفصول ، التي يتم تقديمها على أنها ألعاب صغيرة. تحتوي كل دورة على خمسة فصول ، والتي تزداد صعوبة ، وسيؤدي اجتياز جميع الدورات الخمس إلى اجتياز اللاعب للدورة. تكافئ الفصول اللاعب بملابس أو قدرات جديدة ؛ على سبيل المثال ، تسمح اللغة الإنجليزية للاعب بالاعتذار لشخصيات السلطة بعد انتهاك القواعد ، وتسمح الكيمياء للاعبين بإنشاء أسلحتهم القابلة للرمي ، وتسلط الجغرافيا الضوء على المقتنيات الخاصة على خريطة اللعبة ، ويفتح الصالة الرياضية حركات قتالية جديدة. يعتبر عدم حضور الفصول الدراسية عند توفرها انتهاكًا للقواعد ، ما لم تكن قد اكتملت ، وفي هذه الحالة تصبح اختيارية.

يمكن للاعب استخدام هجمات المشاجرة والأسلحة لمحاربة الأعداء. تشمل الأسلحة المتوفرة المقلاع ، وأكياس من الرخام ومسحوق الحكة ، والقنابل ذات الرائحة الكريهة ، والمفرقعات النارية (بما في ذلك صواريخ الزجاجة) ، ومضارب البيسبول ، وألواح من الخشب ، وبنادق البنادق. يستطيع Jimmy الركض أو القفز أو السباحة أو استخدام المركبات للتنقل في عالم اللعبة. تشمل المركبات الموجودة في اللعبة لوح تزلج ودراجات بخارية ودراجات وسيارات صغيرة. يمكن للاعب أيضًا الإمساك بمؤخرة السيارة المتحركة أثناء وجوده على لوح التزلج ، لكن لا يمكنه قيادة السيارات بنفسه. تسمح محطات الحافلات الموجودة في مواقع مختلفة حول العالم للاعب بالعودة بسرعة إلى أكاديمية Bullworth. في حالة تعرض اللاعب للضرر ، يمكن تجديد مقياس صحته بالكامل باستخدام تقنيات متعددة ، مثل شرب المشروبات الغازية ، والتي يمكن الحصول عليها من آلات البيع ، وتقبيل بعض الشخصيات غير القابلة للعب بعد التفاعل معها. عندما تستنفد الصحة تمامًا ، يتوقف اللعب ويستعيد اللاعب الظهور في أقرب مركز طبي.

إذا خالف اللاعب القواعد أثناء اللعب ، فقد تستجيب شخصيات سلطة اللعبة (المحافظون ورجال الشرطة) كما هو مشار إليه بواسطة مقياس "مشكلة" في شاشة عرض الرأس (HUD). تشير المستويات المعروضة على جهاز القياس إلى مستوى الخطورة الحالي. ستحاول شخصيات السلطة الاستيلاء على اللاعب وإخضاعه ، والذي قد يقاوم. كلما كان مستوى الخطورة أعلى ، كلما حاولت شخصيات سلطة الإرادة الإمساك باللاعب ؛ في المستوى الأقصى ، لم يعد بإمكان اللاعب القتال مرة أخرى ، حيث سيتم "ضبطه" على الفور في حالة الإمساك به. إذا تم القبض على اللاعب ، فإنه يعيد الظهور في أقرب مركز شرطة أو مكتب مدير المدرسة ويتم مصادرة جميع أسلحته (بدون مقلاع ولوح تزلج وكاميرا). إذا كان الفصل قيد التقدم ، فسيتم نقل اللاعب إليه وإجباره على الحضور (حتى لو كان قد أكمله بالفعل). يمكن لأرقام السلطة إخضاع الطلاب الآخرين أيضًا ، إذا تسببوا في مشاكل.

مكون اللعبة متعدد اللاعبين ، الحصري لـ Scholarship Edition على Wii و Xbox 360 و Anniversary Edition ، لديه لاعبان يتنافسان للحصول على أعلى الدرجات في نفس الألعاب الصغيرة المستخدمة للفصول. يتحكم أحد اللاعبين في جيمي والآخر غاري سميث.

ضبط

تتم أحداث الفتوة في مدينة بولورث الوهمية الواقعة في منطقة نيو إنجلاند بالولايات المتحدة. بعد طرده من سبع مدارس سابقة ، تم إرسال بطل اللعبة ، جيمس "جيمي" هوبكنز البالغ من العمر 15 عامًا ، إلى المدرسة الداخلية الخاصة البارزة في المدينة ، أكاديمية بولورث ، لمدة عام بينما تذهب والدته وزوجها الجديد لقضاء شهر العسل. . تم تصميم حرم المدرسة بأسلوب قوطي جديد ، على غرار المدارس والكليات العامة في المملكة المتحدة ونيو إنجلاند ، مثل كلية فيتس في إدنبرة. المدرسة نفسها هي الإعداد الأساسي للعبة ، بينما يتم فتح قفل بقية المدينة تدريجيًا مع تقدم القصة.

تتكون Bullworth من أربع مناطق رئيسية: Bullworth Town ، الحي التجاري في المدينة ؛ Old Bullworth Vale ، وهي منطقة ضواحي حيث توجد قصور البلدة والشاطئ والملاهي ؛ كوفنتري الجديدة ، منطقة متداعية فقيرة في المناطق الحضرية ، تتكون أساسًا من مساكن سكنية ؛ و Blue Skies Industrial Park ، وهي منطقة صناعية تتكون من مصانع ومباني صناعية وأرصفة المدينة وحديقة المقطورات. هناك أيضًا Happy Volts Asylum ، وهو معهد للأمراض النفسية يقع بين Blue Skies Industrial Park وأكاديمية Bullworth.

نظرًا لأن قصة اللعبة تمتد لعام دراسي كامل ، فإن مظهر Bullworth يتغير بين الفصول ، وعلى الأخص خلال الفصل الثالث ، والذي يحدث في موسم عيد الميلاد.

حبكة

بعد إنزاله في أكاديمية بولورث ، يلتقي جيمي هوبكنز (جيري روزنتال) بمدير المدرسة ، الدكتور ثاديوس كرابليسنتش (رالف جوندرمان) ، الذي يحثه على "الحفاظ على نظافة أنفه". سرعان ما أصبح صديقًا لكبير جاري سميث (بيتر فاك) والطالب الجديد بيتر "بيتي" كوالسكي (مات بوش) ، ويبدأ العمل معهم لمحاولة تأكيد هيمنتهم على "العصابات" المتنوعة لبولوورث: الفتوات ، المهووسون ، بريبيز ، الشحوم ، و لاعبو الاسطوانات. ومع ذلك ، فإن غاري المصاب بجنون العظمة بشكل متزايد يخون جيمي ويضعه في مواجهة راسل نورثروب (كودي ميلتون) ، زعيم المتنمرين ، في معركة سرية. يهزم جيمي راسل ويجبره على التوقف عن مهاجمة زملائه الطلاب ، وكسب احترام المتنمرين.

خلال الأشهر التالية ، عمل جيمي مع بيتي للسيطرة على المجموعات الأخرى في محاولة لإعادة السلام إلى بولورث. يبدأ مع Preppies ، ولكن بمجرد أن يبدأ في كسبهم ، يتلاعب غاري بهم لينقلب ضده. رداً على ذلك ، يدخل جيمي في بطولة ملاكمة يستضيفها زعيم Preppies ، ديربي هارينجتون (جون لافيل). على الرغم من انتصاره ، يرفض Preppies قبول هيمنة Jimmy ويقاتلوه معًا ، لكنهم هُزموا. تحول انتباهه إلى Greasers ، يوافق Jimmy على مساعدة قائدهم ، Johnny Vincent (Rocco Rosanio) ، وفضح علاقة غرامية بين صديقته Lola Lombardi (Phoebe Strole) وعضو Preppy Gord Vendome (Drew Gehling). ومع ذلك ، يقوم Greasers بتشغيل Jimmy بعد أن أُجبر على إجراء تعديلات مع Preppies عن طريق تخريب أراضي Greasers. بعد أن قام غاري بإعلام جوني عن تقارب جيمي المتزايد مع لولا ، قام بإغراء جيمي في كمين ، لكنه هُزم في النهاية واستسلم لقيادة Greaser له.

للاستيلاء على Jocks ، الذي يُعتبر أقوى زمرة ، يسعى جيمي للحصول على مساعدة منافسيهم الرئيسيين ، Nerds. عندما يرفضون المساعدة ، يهزم جيمي زعيمهم ، إيرنيست جونز (جيسي تيندلر) ، ويكسب احترامه واحترام المهووسين من خلال ضمان عدم انتقاؤهم مرة أخرى. لإفساد سمعة Jocks ، قام Earnest بإلتقاط Jimmy صوراً غير لائقة لرئيسة المشجعين في المدرسة ، Mandy Wiles (Elena Franklin) ، والتي تنتشر بعد ذلك في جميع أنحاء المدينة. ومع ذلك ، قام جيمي في وقت لاحق بإزالة الصور من باب الشفقة على ماندي ، مما أكسبها المودة. في النهاية ، تم إذلال لاعبو الاسطوانات بعد أن قام جيمي بتخريب لعبة كرة القدم الكبيرة الخاصة بهم ، وبالتالي هزم زعيمهم تيد طومسون (ألكسندر سينديز) في معركة أمام المدرسة بأكملها.

بعد أن وحد كل المجموعات التي كانت تحت حكمه وأعاد السلام إلى Bullworth ، كان جيمي يستمتع بمجده واحترامه المكتشفين حديثًا ، غير مدرك أن غاري يخطط للإطاحة به. يقنع غاري زعماء العصبة بالضغط على جيمي لتخريب قاعة مدينة بولورث ، ويجند مجموعة "Townies" ، وهي مجموعة من طلاب Bullworth السابقين الذين يسعون للانتقام من المدرسة ، للعب سلسلة من المقالب الخطيرة على الزمر ، حتى يلوموا قيادة جيمي الفقيرة وانقلبت عليه. بعد إبلاغ Crabblesnitch بتخريب Jimmy لمبنى البلدية ، يكسب Gary احترامه ويتم تعيينه رئيسًا ، بينما يتم طرد Jimmy.

على الرغم من قبول جيمي لهزيمته في البداية ، إلا أن بيتي يشجعه على الانتقام من غاري. لإقناع البلدة بالانقلاب عليه ، يسعى جيمي للحصول على مساعدة أحد أعضائها ، زوي تايلور (مولي فوكس) ، الذي تم طرده من بولورث بعد اتهام مدرس الرياضة المفترس في المدرسة السيد بيرتون (مايكل بويل) بالتحرش الجنسي. بعد مساعدة زوي على الانتقام الدقيق من بيرتون ، اقتحم جيمي مكان الاستراحة في البلدة بمساعدتها ومساعدة راسل ، ويواجه زعيمهم ، إدغار مونسن (يان ميليويتش). بعد هزيمة إدغار ، يشرح له جيمي كيف تلاعب غاري بهما واستخدمهما لتحقيق غاياته الخاصة ، وكسب احترام البلدة.

في هذه الأثناء ، أخذ غاري وأتباعه Crabblesnitch كرهينة ، مما أشعل فتيل حرب شاملة بين المجموعات. يساعد Townies و Russell جيمي في تحييد قادة العصبة ، مما يسمح له بمواجهة Gary في مبنى المدرسة الرئيسي. يطارد `` جيمي '' غاري إلى السطح حيث يتشاجران ، وينتهي الأمر بسقوطهما من السطح وإلى مكتب Crabblesnitch. بمجرد إطلاق سراحه ، طرد Crabblesnitch Gary ، وطرد Burton بسبب أفعاله ضد Zoe ، وعين Petey كفتى رئيسي ، والتصالح مع Jimmy من خلال السماح له هو و Zoe بالعودة إلى Bullworth. في الخارج ، بينما يهتف أصدقاؤه وحلفاؤه ، يشارك جيمي قبلة مع زوي.

بعض الصور من داخل اللعبة

تحديات الأصدقاء

تحديات الأصدقاء هي عبارة عن فصل دراسي وجهاً لوجه وألعاب مصغرة على غرار الممرات: تعرف على من يمكنه تشريح الضفدع بشكل أسرع في علم الأحياء ، وحل مشكلات الكلمات باللغة الإنجليزية ، ومساعدة السنجاب الطائر في تدمير أعدائه باستخدام الجوز في Nut Shots ، وأكثر من ذلك بكثير.
  • سمات:
  • يتضمن قصة الفتوة الكاملة مع مهام وشخصيات وألعاب مصغرة للفصول الدراسية وعناصر غير قابلة للفتح من Bully: Scholarship Edition
  • رسومات رائعة: مواد عالية الدقة وإضاءة ديناميكية وظلال وتأثيرات جزيئية
  • دعم أصلي لشاشات عالية الدقة
  • معزز بتأثيرات اللمس الغامرة TouchSense
  • تحدي أصدقائك في أي مكان مع تحديات الأصدقاء متعددة اللاعبين القائمة على الدور. العب أثناء التنقل واحصل على إشعار عندما يحين دورك
  • أدوات التحكم باللمس الذكية مع الأزرار السياقية فقط عند الحاجة إليها
  • تابع لعبتك بسلاسة عبر جميع أجهزتك باستخدام الحفظ السحابي عبر Rockstar Games Social Club
  • دعم وحدة التحكم المادية
تم تطوير نسخة الهاتف المحمول بالاشتراك مع War Drum Studios.

0 Response to "مراجعة لعبة : Bully: Anniversary Edition"

إرسال تعليق

Article Top Ads

Central Ads Article 1

Middle Ads Article 2

Article Bottom Ads