مراجعة لعبة : Garena Free Fire: 5th Anniv

Ad Code Here

تُعرف أيضًا باسم Garena Free Fire ، وهي لعبة معركة ملكية طورتها شركة الألعاب الفيتنامية 111dots Studio [2] ونشرتها Garena [3] [4] لنظامي التشغيل Android و iOS. [5] أصبحت اللعبة الأكثر تنزيلاً على مستوى العالم في عام 2019. [6] في أغسطس 2021 ، سجلت Free Fire رقماً قياسياً مع أكثر من 150 مليون مستخدم نشط يوميًا على مستوى العالم. [7] اعتبارًا من عام 2021 ، حققت Free Fire أكثر من 4 مليارات دولار في جميع أنحاء العالم. تم إصدار Free Fire Max ، وهو نسخة محسّنة بيانياً من Free Fire عالميًا في 28 سبتمبر 2021. [8]

انماط اللعب

Free Fire لها أوضاع مختلفة. وهم على النحو التالي:

معركة رويال

في وضع Battle Royale ، يهبط 52 لاعبًا كحد أقصى على جزيرة عشوائية بدون أسلحة. يتعين عليهم جميعًا البقاء على قيد الحياة بقتل بعضهم البعض باستخدام الأسلحة والإكسسوارات الموجودة في المباني. يمتلك اللاعبون خيار لعب هذا الوضع بمفردهم ، أو في فريق من 2 أو 4 لاعبين. إذا لعب اللاعبون هذا الوضع المصنف ، فسيكون له تأثير على ترتيبهم. في حين أن الوضع الكلاسيكي مخصص للمتعة والممارسة فقط. [10] [مطلوب مصدر أفضل]

فرقة كلاش

Clash Squad هو وضع 4 ضد 4. في هذا الوضع ، يأتي اللاعبون بـ500 دولار (أموال داخل اللعبة) معهم. باستخدام هذه الأموال ، يتعين على اللاعبين شراء أسلحة وعناصر أخرى من المتجر (فقط أثناء وقت التحضير) للقتال ضد فريق الخصم. يمكن إجراء ما مجموعه 7 جولات في هذا الوضع ، حيث يتعين على الفريق الفوز بـ 4 جولات والحصول على Booyah. تنتهي الجولة عندما يقضي فريق على جميع اللاعبين الأربعة من فريق الخصم (أو عندما يتم القضاء على الخصوم بسبب تلف المنطقة أو القنابل اليدوية وما إلى ذلك.

Free Fire ، لعبة إطلاق النار المشهورة عالميًا والمتوفرة على الهاتف المحمول. تضعك كل لعبة مدتها 10 دقائق في جزيرة نائية حيث تتنافس ضد 49 لاعبًا آخر ، وكلهم يسعون إلى البقاء على قيد الحياة. يختار اللاعبون بحرية نقطة انطلاقهم بمظلاتهم ، ويهدفون إلى البقاء في المنطقة الآمنة لأطول فترة ممكنة. قم بقيادة المركبات لاستكشاف الخريطة الشاسعة ، أو الاختباء في البرية ، أو تصبح غير مرئي من خلال الانحناء تحت الحشائش أو الصدوع. نصب الكمائن والقنص والبقاء على قيد الحياة ، هناك هدف واحد فقط: البقاء على قيد الحياة والاستجابة لنداء الواجب.

إطلاق نار مجاني ، معركة بأناقة!

[مطلق النار البقاء على قيد الحياة في شكله الأصلي]

ابحث عن الأسلحة ، ابق في منطقة اللعب ، نهب أعدائك وأصبح آخر رجل يقف. على طول الطريق ، اذهب للحصول على إنزال جوي أسطوري مع تجنب الضربات الجوية لكسب تلك الميزة الصغيرة ضد لاعبين آخرين.

[10 دقائق ، 50 لاعبًا ، ملحمة البقاء على قيد الحياة في انتظارك]
طريقة لعب سريعة وخفيفة - في غضون 10 دقائق ، سيظهر ناج جديد. هل ستتخطى نداء الواجب وتكون تحت الضوء الساطع؟

[فريق من 4 رجال ، مع دردشة صوتية داخل اللعبة]
قم بإنشاء فرق مكونة من 4 لاعبين كحد أقصى وتواصل مع فريقك في اللحظة الأولى. استجب لنداء الواجب وقد أصدقاءك للفوز وكن آخر فريق يقف على القمة.

[فرقة الصدام]
وضع لعبة 4 ضد 4 سريع الخطى مفتوح الآن على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع! قم بإدارة اقتصادك واشتر الأسلحة واهزم فرقة العدو!

[رسومات واقعية وسلسة]
تعد أدوات التحكم سهلة الاستخدام والرسومات السلسة بتجربة البقاء المثلى التي ستجدها على الهاتف المحمول لمساعدتك على تخليد اسمك بين الأساطير.

للحصول على معلومات حول الأجهزة المدعومة والتوافق ، يرجى الاطلاع على : الدعم

0 Response to "مراجعة لعبة : Garena Free Fire: 5th Anniv"

إرسال تعليق

Article Top Ads

Central Ads Article 1

Middle Ads Article 2

Article Bottom Ads